واع/ الصدر وولي عهد أبو ظبي يؤكدان على بقاء العراق ضمن امتداده العربي

واع/ بغداد/ ح . ز

تلقى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، اتصالاً هاتفياً من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان. 

وذكر المكتب الخاص للصدر في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”تلقى السيد مقتدى الصدر اليوم الخميس ٣٠ / ١٢ / ٢٠٢١ اتصالاً هاتفياً من قبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، هنأ من خلاله السيد مقتدى الصدر على فوز الكتلة الصدرية بالانتخابات البرلمانية التشريعية التي جرت في العراق مؤخرًا”. 

واضاف البيان، “وناقش الطرفان أهم القضايا المشتركة بين البلدين وسبل تدعيم التعاون بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين والمنطقة، وأكدا على بقاء العراق ضمن امتداده العربي وضرورة استمرار ودوام العلاقة بين البلدين”.