واع/ الداخلية تؤكد إقالة قائد شرطة بابل
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلن وزير الداخلية، عثمان الغانمي، اليوم الجمعة، عن إجراءات جديدة بشأن مجزرة ناحية جبلة في محافظة بابل.
وقالت الداخلية في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن الغانمي الذي تواجد اليوم الجمعة بشكل ميداني في منطقة جبلة شمالي محافظة بابل، قرر “اقالة قائد شرطة محافظة بابل على خلفية الحادث الذي وقع يوم أمس وراح بسببه عدد من الضحايا”.
كما وجه الغانمي، وفق البيان، “بتشكيل لجنة تحقيقية مختصة للتحقيق مع القوة التي نفذت الواجب في هذا الحادث وتكون هذه اللجنة ساندة للتحقيق القضائي”.
واوعز وزير الداخلية، الى الجهة الفنية المعنية من بينها مديرية الأدلة الجنائية “بالاسراع في تقديم نتائجها في ملف هذا الحادث”.

