واع /السكك الحديد تنذر المتجاوزين على سكك قطار الناصرية
واع/ جواد الخرسان
وجهت الشركة العامة لسكك حديد العراق، انذرات فورية للمتجاوزين على خطوط سكة محطة قطار القوزية بفرض قوة القانون ضمن محيط منطقة الناصرية.
اعلن ذلك المكتب الاعلامي للسكك الحديد العراقية وقال: جاء ذلك على ضوء توجيهات وزير النقل والمتابعة المستمرة لمدير عام السكك السيد طالب الحسيني للارتقاء بالواقع الخدمي والتشغيلي لخلق اجواء تعكس مدى حرص مناطق الشركة كافة بتقديم ماهو افضل من الخدمات للمواطن الكريم
واوضح ان ، السعي الجاد بالالتزامات التعاقدية مع وزارة النفط (الشركة العامة للمنتجات النفطية ) لتهيئة ارضية مناسبة لتامين انسيابية وصول احواض النفط الاسود الى الموانيء العراقية للتصدير.
واضاف ، حيث شرعت الكوادر الهندسية والفنية والتشغيلية التابعة لمنطقة سكك الناصرية بحملة مكثفة لتبليغ وتوجيه الانذارات الفورية للمتجاوزين كافة على محرمات خط السكة الرئيس جهة محطة قطار القوزية بالازالة فوراً واتخاذ التعهدات منهم لفرض قوة القانون بالتنسيق مع شرطة السكك من اجل ضمان انسيابية سير القطارات الصاعدة والنازلة..
واكد ، اذ انجزت المنطقة مؤخراً حملتها المكثفة بنصب وصيانة وتشغيل وتسليك المفاصل الكهربائية التابعة لقطاع محطة قطار الغبيشية مع وضع علامات الدلالة الخاص بكل مفصل من الخطوط الرئيسية والفرعية على طول القطاع من الجهتين لتامين سير القطارات، دعماً للأقتصاد الوطني وتعظيماً للموارد المالية للسكك.

