واع / حقوق : بقاء القوات الامريكية تحت اي مسمى يعني مزيدا من سفك الدماء

واع / بغداد/ ز. ن

أكد عضو حركة حقوق سعيد السراي ،اليوم الاحد ، أن القوات الأمنية والحشد الشعبي قوية فلا حاجة لوجود قوات اجنبية تحت اي مسمى كانت داخل الاراضي العراقية .

وقال السراي في حديث له نقلته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن خروج المحتل من الأراضي العراقية مطلبا شعبيا وسياسيا،  مبينا أن  بقاء اي قوات اجنبية أو أمريكية تحت اي مسمى يعني مزيدا من سفك الدماء.

وأضاف أن موقف الحركة ثابت وهو إخراج ورفض جميع اشكال الوجود الاجنبي بما في ذلك المستشارين الامريكان كونه شرعنة جديدة للاحتلال .

ولفت إلى أن اهم ركائز الأمن القومي العراقي طرد الاحتلال الأمريكية من العراق.