واع / الكشف عن موعد صرف رواتب المتقاعدين
واع / بغداد/ ز. ن
كشفت هيئة التقاعد العامة، اليوم الأحد، عن صرف رواتب المتقاعدين، فيما بينت سبب تأخير صرفها لغاية اليوم.
وقال مصدر مسؤول في الهيئة في تصريح له نقلته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان رواتب المتقاعدين سوف تصرف يوم (4 أو 5) خلال الأسبوع الحالي، وهذا التأخير بسبب العطلة الطويلة بمناسبة اعياد رأس السنة.
وبين المصدر ان الحديث عن تأخير صرف رواتب المتقاعدين، بسبب عدم الوفرة المالية، غير صحيحة اطلاقاً، فرواتب الموظفين والمتقاعدين مؤمنة، لكن التأخير يحصل بسبب الاجراءات الادارية، وهذه الاجراءات تعطلت بسبب تعطيل مؤسسات الدولة.

