واع / الفتح: الوجود الامريكي غير مرغوب سياسيا وشعبيا
واع / بغداد/ ز.ن
أكد عضو تحالف الفتح عدي الشعلان، الاحد، أن الوجود الحالي للولايات المتحدة الأمريكية في العراق غير مرغوب فيه سياسا وشعبيا، مشيرا الى أن وجود مستشارين امريكان بمثابة إعادة تصنيف القوات الأمريكية.
وقال الشعلان في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن الوجود الأمريكي في العراق تحت اي ذريعة غير مرغوب فيه سياسا وشعبيا، مبينا أن “الولايات المتحدة الأمريكية تضغط باتجاه اعادة تصنيف قواتها العسكرية.
وأضاف، أن “تحالف الفتح يرفض اي بقاء القوات الأمريكية تحت مسميات مختلفة”، مشيرا الى “غياب الموقف الحكومي من قرار البرلمان بإخراج جميع القوات الأجنبية بما فيها المستشارين.

