واع / ثلاث محافظات تعلن تعطل دوامها الرسمي ليوم غد

واع / بغداد /  م . أ

قدم محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، اليوم الاحد، ابناء الشعب العراقي بذكرى استشهاد قادة النصر.

وبحسب بيان لمكتب المحافظ تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة منه، فان الغزي يعلن تعطيل الدوام الرسمي في ذي قار ليوم غد الاثنين 3 كانون الثاني 2022.

وكانت محافظتي البصرة وبابل قد اعلنتا في  وقت سابق من اليوم الاحد، تعطيل الدوام الرسمي بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاد قدة النصر.

ت / ز . م