واع/ الكمارك : ضبط حاويات محملة بمواد خطرة في ام قصر

واع/ بغداد/ ح . ز

اعلنت هيئة الكمارك العامة، الثلاثاء، ضبط حاويات تحتوي على مواد خطرة في منفذ ميناء ام قصر الاوسط.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه”بمتابعة مباشرة من قبل مدير عام الهيئة العامة للكمارك شاكر الزبيدي مع ادارة كمرك ام قصر الاوسط تم ضبط (٥) حاويات محملة ( مواد كيميائية خطرة) مخالفة للضوابط و التعليمات”.

واضافت، ان”عملية الضبط تمت بالتعاون مع جهاز المخابرات الوطني و باسناد الجهات ذات العلاقة في الميناء”.