واع /كهرباء اطراف نينوى … انجازاعمال صيانة على الشبكة الكهربائية في القطاعين الغربي والجنوبي

واع / مكتب نينوى – مقدام خزعل
انجزت الملاكات الفنية في قطاعي غرب وجنوب نينوى اعمال صيانة على الشبكة الكهربائية لضمان عمل المنظومة الكهربائية بشكل جيد وتوفير الكهرباء بشكل طبيعي للمواطن الموصلي وذكر المهندس عسان هادي احمد مدير كهرباء اطراف نينوى لمراسل وكالة انباء الإعلام العراقي واع انه كوادره الفنية انجزت في القطاع الجنوبي صيانة على مغذي المجمعات واعادته الى العمل بعد اصلاح عارض بين قريتي العلوان والدبسة. في ناحية تل عبطة
كما انجزت الملاكات الفنية لفرقة صيانة العبور التابعه لمركز صيانة بادوش اعمال صيانة وتطوير الشبكة الكهربائية لفك الاختناقات الحاصلة في قرية خربة ، وتضمنت الاعمال نصب خمسة اعمدة ضغط عالي ومحولة حجم 250 K.V.
فيما انجزت الملاكات الفنية التابعه لمركز صيانة حمام العليل اعمال صيانة على الشبكة الكهربائية في ناحية حمام العليل والقرى التابعه لها ، وتضمنت الاعمال استبدال محولة حجم 400 K.V ومعالجة حالة نقص فيز على مغذي الكورنيش داخل القصبة وتبديل قاطع دورة حجم 250 امبير مع تبديل تنزيلات سلك المنيوم الى سلك نحاس حجم ٧٠ملم لمحوله على مغذي القاهره في قرية العريج .

وفي مركز ناحية الشورة انجزت الملاكات الفنية اعمال صيانة على الشبكة الكهربائية في قرية السفينة مع موازنة الاحمال عليها ، وتضمنت الاعمال ربط قاطع دوره ثاني حجم 250امبير مع قابلو سنكل كورد نحاس بطول 40 متر حجم 95 ملم.
فيما انجزت ملاكات مركز صيانة القيارة اعمال صيانة وفك الاختناقات الحاصلة على الشبكة الكهربائية اضافة الى استبدال اسلاك متهالكة بطول يصل الى مئة متر وتبديل صندوق قاطع دورة محولة حجم 250 K.V في القصبة والقرى التابعه لها .