واع/التحالف الدولي يعلن تعرض “عين الأسد” لقصف صاروخي

واع/ بغداد/ ح . ز

أعلن التحالف الدولي، اليوم الأربعاء، عن تعرض قاعدة عين الأسد في محافظة الانبار، لقصف صاروخي.

وقال التحالف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)إنه “في الساعة حوالي ٦:٤٥ ، أطلقت المليشيات الخارجة عن القانون ٥ صواريخ باتجاه قاعدة عين الاسد العراقية”.

وسقطت هذه الصواريخ، وفق البيان، على “بعد حوالي كيلومترين من القاعدة في عمل طائش آخر كان من الممكن أن يلحق أضرارا بالغة بالمدنيين العراقيين الأبرياء!”.