واع /الكاظمي يصل إلى النجف
واع / بغداد / م. أ
وصل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الخميس، إلى محافظة النجف.
وذكر المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء في بيان مقتضب، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي وصل الى محافظة النجف”، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

