واع /الكاظمي يصل إلى النجف

واع / بغداد / م. أ

وصل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الخميس، إلى محافظة النجف. 

وذكر المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء في بيان مقتضب، تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي وصل الى محافظة النجف”، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.