واع/ الصحة: تسجيلنا لإصابات بالمتحور “أوميكرون” كان متوقعاً
واع/ بغداد/ ح . ز
أكدت وزارة الصحة، اليوم الخميس، أن تسجيل إصابات بالمتحور الجديد “أوميكرون” كان متوقعاً في العراق.
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة سيف البدر في تصريح تابعته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إن ” تسجيلنا لإصابات بالمتحور الجديد (أوميكرون) في العراق كان متوقعاً”، داعيا الجميع الى “الالتزام بالإجراءات الوقائية”.
وأضاف البدر: “جهزنا آلاف الأسرة للتعامل مع أي حالات زيادة في الإصابات”.

