واع/ الصحة: تسجيلنا لإصابات بالمتحور “أوميكرون” كان متوقعاً

واع/ بغداد/ ح . ز

أكدت وزارة الصحة، اليوم الخميس، أن تسجيل إصابات بالمتحور الجديد “أوميكرون” كان متوقعاً في العراق.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة سيف البدر في تصريح  تابعته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إن ” تسجيلنا لإصابات بالمتحور الجديد (أوميكرون) في العراق كان متوقعاً”، داعيا الجميع الى “الالتزام بالإجراءات الوقائية”.

وأضاف البدر: “جهزنا آلاف الأسرة للتعامل مع أي حالات زيادة في الإصابات”.