واع/ الامين العام لمنظمة “اوبك” يصل بغداد

واع/ بغداد/ ح . ز

وصل الامين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط “أوبك” محمد باريكندو الى العاصمة بغداد.

بيان لوزارة النفط  تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)قال إن “الزيارة سيلتقي خلالها عدد من المسؤولين في الوزارة والحكومة، فضلاً عن زيارة عدد من المواقع”.

وأوضح أن “الموقع التي سيزورها تاريخية وعتبات الدينية، وبناية قاعة الشعب في بغداد التي استضافت الاجتماع التأسيسي للمنظمة عام 1961.