واع / اربيل تصدر تحذيرا لسائقي المركبات

واع / بغداد /  م . أ

حذرت مديرية المرور في أربيل، اليوم الجمعة، سائقي الطرق الخارجية من السفر مساءً بسبب تشكل الضباب الشديد الذي يؤثر على مدى الرؤية الأفقية.

وقال المتحدث باسم المديرية المقدم فاضل حاجي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أنه على “السائقين الذين يسافرون بين محافظات الإقليم، ومحافظات وسط وجنوب العراق ليلاً الحذر من تشكل ضباب شديد جدا بأوقات المساء لدرجة تنخفض معها مدى الرؤية إلى ما يُقارب الصفر مما ستتسبب بخطر شديد”.

ودعا المتحدث السائقين إلى “أخذ الحيطة والحذر عند القيادة في الليالي المقبلة”.

ت / ز . م