واع/ سعد الحريري يقرر الابتعاد عن المشاركة بالحكومة اللبنانية

واع/ بغداد/ متابعة

قدم رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق النائب سعد الحريري، اليوم الجمعة، اعتذرا عن عدم المشاركة في مؤتمر الحوار الذي دعا إليه رئيس الجمهورية ميشال عون.

وذكر المكتب الإعلامي للحريري إن “الأخير اتصل بعون، اثر اتصال أجري من القصر الجمهوري ببيت الوسط بشأن اقتراح عون بالدعوة الى مؤتمر حوار وطني”.

واضاف ان “الحريري أبلغ الرئيس عون اعتذاره عن عدم المشاركة لأن أي حوار على هذا المستوى يجب أن يحصل بعد الانتخابات النيابية”.