واع / محافظ ذي قار يشكل لجنة لتهيئة الاراضي المخصصة لانشاء المدارس في المحافظة
واع / بغداد/ م.أ
اعلن محافظ ذي قار الدكتور محمد هادي اليوم السبت، عن تشكيل لجنة لتسليم الاراضي المخصصة لانشاء المدارس في المحافظة والتي ستنفذ من قبل الشركة الصينية .
وقال هادي في بيان اطلعت عليه (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )ان لجنة تم تشكيلها لغرض تسليم الارض المخصصة لانشاء المدارس النموذجية والتي ستنفذ من قبل الشركة الصينية.
ولفت، الى ضرورة انجاز مهام اللجنة خلال اسبوع ،مشيراً الى تشكيل لجنة اخرى تتولى تهيئة عدد من الاراضي في حال تم طلبها للوجبة الثانية ،على ان توفر “300” قطعة ارض خلال شهرواحد .

