واع / القبض على عصابتين لسرقة المصوغات الذهبية في الفلوجة
واع / بغداد / ز . م
اعلن امر فوج طوارئ شرطة الانبار السادس العقيد عادل عبد اللطيف التبان ،اليوم السبت، عن اعتقال عصابتين لسرقة المصوغات الذهبية بينهم 3 نساء بعملية امنية استهدفت احدى اسواق مدينة الفلوجة .
وقال التبان في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان” قوة من فوج طوارئ شرطة الانبار السادس طوقت بالكامل سوق النزيزة وسط مدينة الفلوجة، على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بوجود عصابتين يرومان سرقة واستبدال مصوغات ذهبية ( تقليد برازيلي) من احدى محال بيع المصوغات الذهبية .”
واضاف ان” القوات الامنية استعانت بكاميرات المراقبة الموجود داخل السوق وتمكنت من استمكان العصابتين واعتقالهما ، مبينا ان” العصابة الاولى مكنونه من امرأة وطفلين فيما تضم العصابة الثانية امرأة ورجل من اهالي بغداد”.
واوضح التبان، ان”العصابة تعمل على استدراج اصحاب محال المصوغات الذهبية من خلال ايهامهم بانهم يرمون شراءها حيث يستبدون المصوغات الذهبية بأخرى (شبه مزورة ) ويعيدونها الى صحاب المحل لحضه شراءها وعند اكتشاف امرأه يقومون بعملية صراخ بان مصوغاتهم تم سرقتها من قبل صاحب المحل او المارة”، مؤكدا ان” القوات الامنية عثرت بحوزة المعتقلين على مصوغات( شبة مزورة ) تم تسليمها الى الجهات المعنية”
ت / ز . م

