واع / الهاشمي : الإطار التنسيقي والكتلة الصدرية سيدخلون معا بتشكل الكتلة الأكبر
واع / بغداد / س . ر
بين مدير مركز الاتحاد للدراسات الاستراتيجية محمود الهاشمي ،اليوم السبت، أن العملية السياسية في البلاد تكاد أن تكون ثابية مهما تحاول اي جهة او أي كتلة كانت أن تنفرد بموقف معين، مشيراً الى أن الاطار التنسيقي والكتلة الصدرية سيدخلون معا بتشكل الكتلة الاكبر.
وقال الهاشمي في حديث تابعتها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “حركة ونشاط الكتل السياسية خلال الايام التي مضت، لم تشهد تجاوزا على مسألة التوافقية والائتلافات التي تؤمن لكل طرف أمتيازاته الخاصة بالسلطة المقبلة”، مبيناً أن الايام القادمة لن تشهد اي مفاجئات في العملية السياسية “.
وفي مايخص الكتلة الاكبر أوضح الهاشمي، ان الاطار التنسيقي والكتلة الصدرية سيدخلون معا بتشكل الكتلة الاكبر، حتى لايغيبون دور المكون الشيعي في الحكومة المقبلة”.

