واع / بدر تعلن مهدي تقي رئيساً للكتلة في البرلمان

واع / بغداد/ م. أ  

أعلنت كتلة بدر النيابية، الأحد، اختيار النائب مهدي تقي اسماعيل امرلي برئاسة الكتلة في البرلمان.  

وذكر إعلام الكتلة في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “إدارة كتلة بدر النيابية تعلن رسميا أن النائب (مهدي تقي اسماعيل امرلي) هو رئيس كتلة بدر النيابية/الدورة النيابية الخامسة.