واع / بدر تعلن مهدي تقي رئيساً للكتلة في البرلمان
واع / بغداد/ م. أ
أعلنت كتلة بدر النيابية، الأحد، اختيار النائب مهدي تقي اسماعيل امرلي برئاسة الكتلة في البرلمان.
وذكر إعلام الكتلة في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “إدارة كتلة بدر النيابية تعلن رسميا أن النائب (مهدي تقي اسماعيل امرلي) هو رئيس كتلة بدر النيابية/الدورة النيابية الخامسة.

