واع / الإقليم يعلن انتشار الموجة الرابعة لكورونا

واع / بغداد/ م. أ

أعلن وزير الصحة في إقليم كردستان سامان البرزنجي، الأربعاء، عن انتشار الموجة الرابعة لفيروس كورونا في الإقليم.

وقال البرزنجي في بيان ت تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “بداية الموجة الرابعة القوية والسريعة بدأت مع انتشار فيروس كورونا، والسلالة المتحورة من (Omicrons)”.

وجدد البرزنجي، تأكيده على أنه “ينبغي زيادة اتباع التدابير الوقائية الشخصية، والحفاظ على الأسر والأطفال”.

وأضاف أن “أهم الإجراءات التي ينبغي اتباعها التطعيم باللقاح المضاد، وارتداء القناع الطبي، والتباعد الاجتماعي، وتجنب الأماكن المزدحمة”، مشددا على “ضرورة زيارة المراكز الطبية، ومراكز كورونا عند ظهور أي أعراض”.