واع /في رضا علوان … فيوري تقدم (عالية) وعبد العال يبارك

واع / جواد الخرسان

احتفى منتدى رضا علوان باحتفالية توقيع الدكتورة سهام فيوري لروايتها الجديدة (عاليه) بحظور نخبة كبيرة من من جمهور المنتدى .

اعلن ذلك ل(واع) الصحفي صادق العتابي وقال : اقام منتدى رضا علوان احتفالية جماهيرية بمناسبة توقيع الدكتورة سهام فيوري لروايتها الجديدة (عالية) بحظور نخبة من الشخصيات المتميزة في الجانب الادبي والثقافي والفني والرياضي .

واضاف العتابي، القت الدكتورة فيوري كلمة ترحبية بالحظور في هذة المناسبة مشيدة بالدعم من قبل الحظور الذي تجشم عناء الطريق والزحامات لدعمها اعلاميا وان ماقدمتة هو الشيء اليسير لخدمة العراق والعراقيين وان القادم سيشهدالكثير من العطاء .

وبين العتابي ، وقد تحدث في هذة المناسبة السيد شمس الدين عبد العال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للبليارد والسنوكر وقال : ان الرواية (عاليه) جسدت فيها الدكتورة فيوري شخصيه معاصره من الواقع وليس من نسج الخيال وقد ذكرت بالإعلام حينها وأسدل الستار عن عملها البطولي ودورها كأمرأه عراقيه مخلصه حافظت على الأمانه التي كانت في عنقها رغم المحنه والوضع الصعب والمتأزم في محيطها العام لكنها بشموخ المرأه العراقيه

متمنيا لها التفوق والتقدم في عملها الادبي بعد ان امتازت في عملها الرياضي الانساني في خدمة رياضة المعاقين مضيفا وماتقدمة هو عصارة عملها وأخلاصها ومايمليه عليها الضمير وأمانة الواجب وماقامت به المبدعه الدكتوره سهام فيوري هو منجز أبداعي يجب أن نشيد به لكونه يحاكي واقع العراقي المخلص وخاصه المرأة. مبارك لها هذا الاصدار والى المزيد من النجاح .

وختم العتابي قائلا، وفي ختام الحفل وزعت الدكتورة فيوري عددا من نسخ روايتها الى الحظور موسومة بتوقيعها .