واع/صاروخان نحو المنطقة الخضراء ببغداد والسفارة الاميركية تطلق صافرات الإنذار

واع/ بغداد/ ح . ز

افاد مصدر أمني، اليوم الخميس، بأن صاروخين انطلقا على المنطقة الخضراء.

وقال المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إنه “تم قصف المنطقة الخضراء وسط بغداد بصاروخين، دون أن تطلق صفارات الانذار في مبنى السفارة الامريكية، إلا أنه تم تشغيل منظومة الدفاع المدني”.