واع / الموقف الوبائي لدائرة صحة ذي قار خلال الـ24 ساعة الماضية

واع / متابعة

كشف مصدر مطلع في ذي قار اليوم الاثنين، بان اصابات فيروس كورونا سجَّلت ارتفاعاً مجدداً مقارنة مع حالات الشفاء دون تسجيل وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وقال المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )إن “نتائج التحليل المختبري اثبتت تسجيل 53 إصابة بفيروس كورونا، فيما سجَّلت نتائج الفحوصات المختبرية شفاء 6 من المصابين بالفيروس .

مبينا ان عدد الفحوصات التي اجريت كانت 341 فحصاً لاشخاص مشتبه باصابتهم ، فيما لم تسجِّل المحافظة اليوم اية حالة وفاة بكورونا.

و أضاف ان هذه الاصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموعة التراكمي للاصابات الى 91360 حالة منذ ظهور الوباء، فيما بلغ عدد حالات الشفاء في المحافظة 89634 حالة شفاء منذ ظهور الوباء .