واع / طريق بسماية – بغداد طريق الموت نهاراً والجحيم ليلاً
واع / بغداد/ ز.ن
وصف مواطنون طريق بسماية – بغداد بأنه طريق الموت نهارا والجحيم ليلاً
واضاف المواطنون في حديث لهم لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه طريق خطر جداً والشركة المسؤولة عن اعادة تاهيل الطريق لم توفر 1% من شروط السلامة .
واوضح المواطنون ان الطريق الذي تسلكه الآلاف من السيارات ليلا ونهارا بلا إنارة و لا علامات تحذيرية و جميع السيارات التي تمر من هذا الطريق معرضة للحوادث في اي لحظة وحياة الناس معرضة للخطر .
وبين المواطنون في حديثهم ما هو دور دائرة الطرق والجسور في تأمين شروط السلامة اثناء العمل للحفاظ على ارواح الناس ؟

