واع / طريق بسماية – بغداد طريق الموت نهاراً والجحيم ليلاً

واع / بغداد/ ز.ن

وصف  مواطنون طريق بسماية – بغداد بأنه  طريق الموت نهارا والجحيم ليلاً

واضاف  المواطنون في حديث لهم لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه طريق خطر جداً  والشركة المسؤولة عن اعادة تاهيل الطريق لم توفر 1% من شروط السلامة .

واوضح المواطنون  ان الطريق الذي تسلكه الآلاف من السيارات ليلا ونهارا بلا إنارة و لا علامات تحذيرية و جميع السيارات التي تمر من هذا الطريق معرضة للحوادث في اي لحظة وحياة الناس معرضة للخطر .

وبين المواطنون في حديثهم  ما هو دور دائرة الطرق والجسور في تأمين شروط السلامة اثناء العمل للحفاظ على ارواح الناس ؟