واع / المنتجات النفطية ترفع حصة التكسي من البنزين في كركوك

واع / بغداد / م. أ

قررت شركة توزيع المنتجات النفطية ، اليوم الأربعاء شمول جميع محطات الوقود بتزويد المركبات من جميع الفئات (تكسي خصوصي حمل ) بمنتوج البنزين في محافظة كركوك وفق البطاقة الوقودية ، فضلا عن زيادة حصة مركبات الأجرة.

وقالت الشركة في بيان لها  تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن مديرها العام قرر شمول المركبات بكل الفئات ( خصوصي، أجرة، حمل) التزود بمنتوج البنزين من جميع محطات الوقود في محافظة كركوك وفق البطاقة الوقودية وابتداءً من اليوم.

وأضافت الشركة، أنه دعماً لشريحة سائقي مركبات الأجرة تقرر زيادة حصة وقود مركبات الاجرة الى ١٠٥ لتر اسبوعياً بوقع ثلاث حصص لكل بطاقة وقودية وبواقع 35 لتر لكل بطاقة بعد ان كانت 30 لكل حصة بواقع 90 لتر أسبوعي.