واع / صحة البصرة تعلن تسجيل ارتفاع بمعدل الإصابات اليومية بكورونا
واع / متابعة
افاد مصدر طبي في دائرة صحة البصرة، الأربعاء، بتسجيل ارتفاع ملحوظ في معدل الإصابات اليومية بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية في المحافظة.
وذكر المصدر في تصريح اطلعت عليه (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع )ان “المختبرات الصحية التابعة لدائرة صحة البصرة، شخصت 270 إصابة جديدة بفيروس كورونا مع تراجع معدل حالات الشفاء خلال الأسبوع الحالي”.
وأضاف، ان “الموقف الوبائي اليومي المسجل من قبل دائرة صحة البصرة شهد خلال الأيام الماضية زيادة ملحوظة في عدد المصابين بفيروس كورونا، دون تسجيل حالات وفاة بالمحافظة”.
وأشار الى ان “اللجان الطبية في دائرة صحة البصرة، تواصل تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا في المراكز الطبية المخصصة بالمحافظة”.
وحذرت وزارة الصحة، امس الثلاثاء، من خطورة متحور فيروس كورونا “اوميكرون” بعد انتشاره في العراق.

