واع / بيلباو يجهز على برشلونة ويطيح به خارج بطولة الكأس
واع / متابعة
ودع برشلونة كأس ملك إسبانيا بالخسارة أمام مضيفه أتلتيك بيلباو 2-3 في المباراة التي أقيمت مساء امس الخميس، ضمن منافسات دور الـ16.
وسجل إيكر مونايين “ثنائية” وإنييجو مارتينيز للفريق الباسكي في الدقائق 2 و86 و106، بينما أحرز فيران توريس وبيدري هدفي البارسا في الدقيقتين 20 و93 من عمر اللقاء.
وبهذه الخسارة يواصل برشلونة مسلسل نتائجه المخيبة هذا الموسم، لا سيما بعد خروجه من دور المجموعات بدوري الأبطال، فضلا عن ابتعاده بفارق ١٧ نقطة عن غريمه الريال متصدر الدوري الإسباني.

