واع /محافظة عراقية تدعو سكانها الى عدم الخروج خلال الساعات المقبلة
واع / بغداد/ م. أ
طالبت لجنة الطوائ في محافظة السليمانية، اليوم الجمعة، السكان بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج، بعد سطوع الشمس، خصوصا أصحاب المركبات، وذلك على خلفية الثلوج التي اجتاحت المدينة يوم أمس.
وقال اللجنة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “الشوارع داخل المدينة وخارجها ما تزال متجمدة، وهناك مخاطر من إحتمالية وقوع حوادث مرورية”.
وأضافت، “نرجو ونطلب من السائقين عدم مغادرة منازلهم بأي شكل من الأشكال وعدم القيادة، ولا يوجد طريق آمن حتى الساعات المقبلة.. ونأمل ألا تتعرضوا لحوادث وكوارث مرورية”.

