واع / وزارة عراقية تقلص دوام موظفيها بسبب أوميكرون

واع / بغداد / ز . م

قررت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، اليوم الاثنين، تقليص الدوام الرسمي في الوزارة بنسبة 50% بسبب ارتفاع اصابات اوميكرون.
وبحسب وثيقة صادرة عن الوزارة وردت لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ، فأنه “تقرر ان يكون دوام موظفي مقر الوزارة والتشكيلات التابعة لها بنسبة 50% وذلك لكثرة الاصابات بين صفوف الموظفين بفيروس كورونا ومتحوراته”.
يشار الى ان مصرف الرافدين قرر يوم أمس الاحد، تقليص الدوام الرسمي في فروعه ببغداد والمحافظات بنسبة 50% بسبب ارتفاع اصابات كورونا.