واع / ضبط (3) حاويات معسل ومواد ممنوعة من الاستيراد في ام قصر
واع / بغداد/ م.أ
اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، ضبط (3) حاويات تحتوي مادة( المعسل ومواد صحية) ممنوعة من الاستيراد في منفذ ميناء ام قصر الشمالي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) ان”بجهود ومتابعة دقيقة في منفذ ميناء أم قصر الشمالي ومن خلال تنسيق العمل مع مركز الكمرك، تمكنت من ضبط ثلاث حاويات تحتوي على (مادة المعسل الممنوع من الاستيراد ومواد صحية) متروكة مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد، حيث تجاوزت المدة القانونية المسموحة على بقائها في الميناء دون مراجعة اصحاب العلاقة”.
واضافت، انه”تم تنظيم محضر ضبط اصولي واحالة الكيفيية الى القضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين”.

