واع / المعهد القضائي يبحث مع الادلة الجنائية تعزيز التعاون المشترك

واع / متابعة

بحثت مدير عام المعهد القضائي مع مديرية تحقيق الادلة الجنائية بوزارة الداخلية سبل تعزيز آفاق التعاون بين الجانبين.

جاء ذلك عقب استقبال مدير عام المعهد السيدة فاتن محسن هادي مدير مديرية تحقيق الادلة الجنائية العميد فراس ثامر العلام والوفد المرافق له.

واوضحت السيدة هادي في تصريح لها تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) تأكيدها الارتقاء بالواقع التدريسي لمادة الادلة الجنائية عبر تطوير الجانب العملي، منوها ان ذلك يمثل خطوة سباقة ينفرد بها المعهد القضائي العراقي عن المعاهد القضائية العربية الاخرى.

بدوره، جدد العميد العلام التأكيد على استمرار تعاون مديريته واستعدادها لتقديم كل اشكال الدعم للمعهد، لاسيما فيما يتعلق بتطوير التطبيق العملي لمادة الادلة الجنائية  في المعهد عبر اقامة مسرح الجريمة لطلبة المعهد وتعزيزه بمواد علمية تساهم بشكل مباشر في صقل خبرات الطلبة.