واع / سر قيام رونالدو بحظر حساب احد المواقع العالمية الشهيرة

واع / بغداد / متابعة

كشف تقرير صحفي، سر قيام البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، بحظر حساب أحد المواقع العالمية الشهيرة المختصة بإلاحصاءات، على موقع إنستجرام.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو انزعج من التقييم الاقتصادي الذي وضعه له موقع “ترانسفير ماركت” الخاص بالقيمة المالية للاعبين المتعاونين مع وكيل الأعمال البرتغالي البارز خورخي مينديز.

وأضافت أن الموقع قيم سعر رونالدو بـ 75 مليون يورو وذلك خلال فترة وجوده في يوفنتوس، لهذا السبب قام “الدون” بحظر حساب الموقع على منصة إنستجرام.

وفي التشكيلة التي نشرها ترانسفير ماركت، حصل بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي على أكبر قيمة لموكلي خورخي مينديز، بقيمة سوقية 100 مليون يورو، وحل رونالدو ثانيًا، ثم فابينيو نجم وسط ليفربول ثالثًا بـ 70 مليون يورو.

وقال كريستيانشوارتز، منسق موقع ترانسفير ماركت في تصريحات صحفية إن رونالدو اشتكى لهم عبر رسالة خاصة من سعره، وقال منسق الموقع “لا يمكننا تمييز رونالدو لأنه قام بحظرنا بعد رؤية قيمته السوقية”.

وأضاف “لقد أرسل الدون رسالة أولا لرجال وسائل التواصل الاجتماعي لدينا، فأجابوه وشرحوا له السبب، ثم أرسل بعض الابتسامات وحظرنا”.

ت / ز . م