واع / مع بدء الدوام .. اختناقات مرورية في شوارع العاصمة بغداد

واع / متابعة

تعاني اغلب المناطق في العاصمة بغداد من زخم مروري مع بداية الدوام في الدوائر الحكومية والجامعات مما يسبب امعتاضاً لدى المواطنين.

وشهد تقاطع سيد الحليب في منطقة المنصور اختناقا ، كما تعاني منطقة الدورة من زحام شديد في السير . كما شهد شارع المطار ازدحاما ، من جانبه اكد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان سريع منطقة القادسية باتجاه المنطقه الخضراء من اكتظاظ السيارات”. فيما يشهد طريق منطقة الجادرية باتجاه جامعة بغداد مزدحم، وسريع محمد القاسم وشارع ابو نؤاس يعانيان من زخم مروري خفيف”.