واع / الكمارك.. ضبط حاوية مخالفة للشروط في ميناء ام قصر الشمالي

واع / بغداد /  م . أ

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الأحد، ضبط حاوية مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في مركز جمرك ميناء أم قصر الشمالي.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام  العراقي / واع ) إن “كوادرها في مركز جمرك ميناء أم قصر الشمالي، تمكنت من ضبط حاوية تحمل (مادة خام لجلي المرمر والكاشي) مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد بتجاوزها المدة القانونية”.

وأضافت، أنه “تم اتخاذ الإجراءات اللازمة”، مؤكدةً أنها “تتابع وبشكل كبير كافة الحالات الخاصة بالتهريب والتلاعب وهدر المال العام والتصدي لها بكافة الطرق القانونية التي ينص عليها قانون الكمارك رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤ النافذ”.

ت / ز . م