واع/تحالف السيادة : الساعات المقبلة ستشهد انفراجاً سياسياً واضحاً

واع/  واع / بغداد / س . ر

 توقع القيادي في تحالف السيادة، مصطفى عياش الكبيسي، اليوم الاثنين، أن تشهد الساعات المقبلة انفراجاً في الأزمة السياسية، عقب لقاء الحنانة.

وقال الكبيسي في تغريدة على حسابه في “تويتر” تابعتها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) ان الساعات المقبلة ربما تشهد انفراجاً واضحاً، بعد الأخبار الإيجابية من لقاء الحنانة”.

وأضاف “السيناريو الأقرب: حكومة أغلبية وطنية تشترك فيها قوى المعارضة بطريقة معينة. وبما يضمن استقرار العراق”.