واع / الانبار .. اجتماع امني برئاسة المحافظ لمناقشة الاوضاع الامنية
واع / بغداد/ م.أ
عقد محافظ الأنبار علي فرحان الدليمي، الثلاثاء، اجتماعاً أمنياً مع القادة الأمنيين في المحافظة لمناقشة الوضع الأمني.
وقال المكتب الإعلامي للمحافظ، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “محافظ الانبار علي فرحان حميد الدليمي، عقد اجتماعاً امنياً مهماً ضم قيادات الأجهزة الأمنية العاملة في محافظة الانبار، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالواقع الأمني والإجراءات المتخذة داخل المحافظة وعند منافذها المشتركة الحدودية ومع المحافظات”.

