واع/الكمارك تعلن ضبط منظومة اتصالات متكاملة في أم قصر الاوسط

واع/ بغداد/ ح . ز      

أعلنت هيئة الكمارك، اليوم الثلاثاء عن ضبط منظومة اتصالات متكاملة في أم قصر الاوسط .

وقال الهيئة العامة للكمارك في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “تم ضبط حاوية تحتوي على ( منظومة اتصالات متكاملة ) مخالفة للضوابط والتعليمات النافذة”.

وأضافت “تمت عملية الضبط بناءً على المعلومة الواردة من قبل جهاز المخابرات الوطني و بالتعاون مع الجهات الساندة في الميناء” .