واع/الكمارك تعلن ضبط منظومة اتصالات متكاملة في أم قصر الاوسط
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت هيئة الكمارك، اليوم الثلاثاء عن ضبط منظومة اتصالات متكاملة في أم قصر الاوسط .
وقال الهيئة العامة للكمارك في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “تم ضبط حاوية تحتوي على ( منظومة اتصالات متكاملة ) مخالفة للضوابط والتعليمات النافذة”.
وأضافت “تمت عملية الضبط بناءً على المعلومة الواردة من قبل جهاز المخابرات الوطني و بالتعاون مع الجهات الساندة في الميناء” .

