واع/العابدي: المخدرات الرقمية اشرس واقوى من نظيراتها

واع/ بغداد/ ح . ز      

أكدت الباحثة الاجتماعية ندى العابدي، اليوم الاربعاء، أن المخدرات الرقمية اشرس واقوى من نظيراتها المعروفة، فيما أوضحت أن تأثيرها يشوش الدماغ.

وقالت العابدي في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  إن “المخدرات الرقمية بات يشكل تهديدا خطيرا لأعمار معينة”، مبينة أن هذه المخدرات عبارة عن مقاطع تشوش الدماغ”.

وأضافت أن “المخدرات الرقمية اشرس واقوى من نظيراتها المعروفة”، مبينة أن “المخدرات الرقمية يوازي تأثيرها “الوكائين والحشيشة”.

وأوضحت العابدي أن “تأثيرها على الاطفال والمراهقين أكثر من البالغين”.