واع / العراق يصدر 600 ألف طن من التمور خلال عام واحد

واع / متابعة

أعلنت وزارة الزراعة، اليوم الخميس، عن حجم صادرات التمور العراقية خلال العام الماضي.

وقال المتحدث باسم وزير الزراعة هادي هاشم حسين في حديث  وتابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “صادرات العراق من التمور بلغت في العام الماضي 600 ألف طن”.

وأضاف، أن “هذه الكميات صدرت الى بلدان عربية واجنبية، إذ كان هناك طلب دولي على التمور العراقية لاسيما دول الخليج، لتنوِّع الأصناف النادرة، اضافة الى الميزة النسبية لهذه التمور، من ناحية النوعية الجيدة”.