واع/تجدد الأحتجاجات في ذي قار للمطالبة بإعادة فتح ملف تغييب وقتل المتظاهرين

واع/ بغداد/ ح . ز

تجددت التظاهرات الشعبية في مدينة الناصرية (جنوب العراق)، اليوم الخميس، للمطالبة بإعادة فتح ملف تغييب وقتل المتظاهرين.

وقال مصدر محلي في المدينة لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “ذوي الشهداء، أقدموا مساء اليوم الخميس، على غلق جسر الزيتون وسط الناصرية بالاطارات، للمطالبة باعادة فتح ملف تغييب وقتل المتظاهرين والكشف عن الجهات التي تقف وراء ذلك ومحاسبتهم”.