واع/رئيس كتلة الصادقون: قتلة “العلياوي” مستمرون في غيهم لتمتعهم بالحماية

واع/ بغداد/ ح . ز

اكد رئيس كتلة الصادقون النيابية، عدنان فيحان، اليوم الخميس، ان قتلة الرائد حسام العلياوي مستمرون في غيهم لتمتعهم بالحماية.

و قال فيحان في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” وتابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ان “شعار الشهيد المغدور وسام العلياوي ( اتقوا الله نحن عراقيون) لكن القتله لا تقوى لهم ولا دين ويستمرون في غيهم لانهم يتمتعون بالحماية”.

 واضاف: “جريمة غدر اخرى تتعرض لها هذة العائلة المكلومة ليلتحق الشهيد المغدور حسام العلياوي بأخويه الشهيدين المغدورين وسام وعصام في جريمة الاسعاف التي هزت كل الضمائر ولكنها مع شديد الاسف لم تهز ضمير القانون ومطبقي العدالة ومدعيها”..