واع / معلمة تسببت بشلل نصفي لطالبة في نينوى

واع / بغداد /  م . أ

وجهت وزارة التربية، اليوم الجمعة، بسحب يد إحدى معلمات مدرسة الذاريات في نينوى لحين انتهاء التحقيق بما نسب لها من ضربها احدى الطالبات وافقادها القدرة على المشي.

وذكر بيان للوزارة،تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) “تابع وزير التربية علي حميد الدليمي، وبشكل مباشر، قضية احدى معلمات مدرسة الذاريات، والتي نقل عن قيامها بحسب احد اولياء الامور ضرب ابنتهم على الرأس، مما تسبب لها بشلل نصفي افقدها القدرة على المشي”.

ت / ز . م