واع / الاتحاد الوطني الكردستاني ينعى أحد قيادييه

واع / بغداد/ م. أ

نعى الاتحاد الوطني الكردستاني، السبت، أحد قيادييه.

وقال الاتحاد في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)”بمزيد من الحزن والأسى تنعى السيدة رابحة حمد مسؤولة مركز بغداد للأتحاد الوطني الكردستاني وجميع أعضاء وكوادر المركز وفاة علي شيخ علي موسى الفيلي احد المناضلين البارزين في صفوف الاتحاد ااوطني الكردستاني”.

وأضاف ان “الراحل قارع مع زملائه الابطال صروح الدكتاتورية المقيتة”.