واع / العذاري بعد موقف الكتلة الصدرية من جلسة الإثنين: حكومة أغلبية وطنية إصلاحية
واع / متابعة
جدد التيار الصدري بزعامة مقتدى الصدر، السبت، تأكيده على حكومة “أغلبية وطنية إصلاحية”، بعد قرار بمقاطعة جلسة الاثنين المقبل وتجميد مفاوضات تشكيل الحكومة.
وكتب رئيس الكتلة الصدرية في مجلس النواب النائب حسن العذاري في تدوينة، تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)”حكومة وطنية أغلبية إصلاحية”.
وأعلنت الكتلة الصدرية ، السبت، مقاطعة جلسة يوم الاثنين المقبل المخصصة لانتخاب رئيس الجمهورية.
وقال العذاري في مؤتمر صحفي، تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) إنه بأمر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر تقرر مقاطعة جلسة يوم الاثنين المقبل المخصصة لانتخاب رئيس الجمهورية ويتستثنى من ذلك النائب الاول لرئيس البرلمان.
وأشار العذاري الى أنه “تقرر أيضاً تجميد المفاوضات مع الكتل السياسية بشأن تشكيل الحكومة.



