واع/بابل تزف بشرى لموظفي العقود
واع/ بغداد/ ح . ز
زف محافظ بابل حسن منديل، اليوم السبت، بشرى لموظفي العقود بدوائر المحافظة كافة.
وقال منديل في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ” ناقشنا مع امين عام مجلس الوزراء حميد الغزي عدة نقاط تخص أبناءنا من العقود في دوائر بابل كافة”.
واضاف أن “من جملة النقاط التي تمت مناقشتها هي امكانية التثبيت على الملاك الدائم للعقود مع امكانية احتساب خدمة الاجر لاغراض التثبيت”.
وتابع: “كما ناقشنا توفير التخصيصات المالية وتذليل كافة العقبات من اجل تثبيت موظفي العقود”.

