واع / الحلبوسي يغرد عن الطفل ريان
واع / بغداد / ز . م
تفاعل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الاحد، مع قصة الطفل ريان واصفا المشهد “بالملحمة الانسانية”.
وقال الحلبوسي في تدوينه تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) “الطفل ريان، عنوان لملحمة إنسانية في زمن التنكر للإنسان، في زمن يُقتل فيه القاضي ورجل الأمن، زمن تغول عصابات الجريمة التي لا تعبأ بحقوق الإنسان”.
وأضاف “رغم النهاية الحزينة سيبقى ريان درسا لنا جميعاً أن نجيّش كل الدولة من أجل إنسان”
ت / ز . م


