واع/هيئة استثمار بغداد تدخل ايرادات كبيرة الى خزينة الدولة
واع/ بغداد/ ح . ز
تمكنت هيئة استثمار بغداد من إدخال ايرادات كبيرة الى خزينة الدولة.
مصدر في الهيئة أكد أن “هيئة استثمار بغداد تمكنت ومن خلال متابعة المشاريع الاستثمارية في العاصمة بغداد من ادخال اكثر من ( 53 مليار دينار عراقي ) للاجازات الاستثمارية النافذة”.
وأضاف أن “الهيئة وفي كتاب رسمي وجه الى هيئة مراقبة توزيع الايرادات الاتحادية من خلال بدلات الايجار للمشاريع الاستثمارية بعد انتهاء فترة التشغيل الاولى وبدلات التمليك دللت على ان هذا الرقم هو الاعلى في تاريخ الهيئة” .

