واع / عصابة مسلحة تسرق دراجة نارية من أحد عناصر الأمن في بغداد

واع / بغداد /  ز . م

أقدمت عصابة مسلحة، اليوم الثلاثاء، على سرقة دراجة نارية من أحد عناصر الأمن في بغداد.

وقال مصدر أمني لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “اشخاصاً يحملون أسلحة، قاموا بالاعتداء على منتسب شرطة، أثناء توجهه إلى مقر عمله”.

وأضاف أن “المسلحين قاموا بتسليب الشرطي دراجته النارية، فضلاً عن تعرض الشرطي إلى إصابات في الرأس، فقد في اثرها الوعي ونقل إلى مستشفى الجملة العصبية”.