واع / لجنة الرياضيين الأولمبيين تعقد إجتماعها الخامس

واع / بغداد / إعلام اللجنة الأولمبية

عقدت لجنة الرياضيين الأولمبيين إجتماعها الدوري الخامس صباح اليوم الأربعاء في مقر اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية بشارع فلسطين في العاصمة بغداد.
وقال عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية رئيس لجنة الرياضيين الأولمبيين السيد عدنان طعيس ان الاجتماع تناول العديد من القضايا أهمها مشاورة اللجنة الأولمبية والمكتب التنفيذي بشأن دعم الرياضيين العراقيين المتميزين والسعي لتحسين أدائهم وأرقامهم.
وأوضح طعيس أيضاً ان لجنة الرياضيين الأولمبيين ستنظم ورش عمل تثقيفية قبل المشاركة في الدورات الآسيوية المقبلة تتناول فيها قضايا مهمة كالسلوك الرياضي القويم والمنافسة النبيلة ومكافحة تناول المنشطات المحظورة.
وبين ان المجتمعين إتفقوا على مقابلة الأمين العام للجنة الاولمبية لبحث عدد من القضايا التي تخص الرياضيين الأولمبيين.
تجدر الاشارة الى ان لجنة الرياضيين الأولمبيين يرأسها عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية السيد عدنان طعيس وتضم في عضويتها السادة وحيد عبدالرضا وعلي ناظم سلمان ومحمد رياض جاسم والسيدة نور عامر التي حضرت الاجتماع عبر شبكة المعلومات الدولية من خلال تطبيق زوم لوجودها خارج البلد.