واع / خشان يطرح حلا: المستقلون يقودون الحكومة
واع / بغداد / س . ر
قدم النائب المستقل، باسم خشان، اليوم الخميس، مقترحا يقضي بقيادة المستقلين للمرحلة المقبلة وفق برنامج اقتصادي أعد من قبلهم.
وكتب خشان في تغريدة على حسابه بموقع تويتر واطلعت عليه (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) قائلا إن “الحل في حكومة نقودها نحن المستقلون، تنفذ برنامجا اقتصاديا يرتكز على استثمار الموارد البشرية ويضاعف كفاءة الاقتصاد وفاعليته”.
وأضاف “كتبنا هذا البرنامج ونسعى الى أن نقود هذه المرحلة لأجل هذا الشعب”.

